ALmasry-ALmohager

رئيس التحرير : سامي حنا عازر

تأريخ اليوم

سكرتير التحرير: سلام جورجس

Editor in Chief: Sami H. Azer,  ESQ

E-Mail: judgesami@ca.rr.com

رقم العدد:  45                          1    سبتمبر/أيلول 2012

Secretary Editor: Salam Georgis

E-Mail: salamjios@hotmail.com

 

September  1st  2012                             Issue Number: 45

 

                 جريدة أسبوعية الكترونية تصدر كل يوم سبت  من لوس انجلوس .... أول  جريدة  مصرية  اون  لاين  تغطي اخبار  المهاجر المصري وشقيقه في الوطن  ...بيت لكل مهاجر في اي بقعة من بقاع العالم .. رأى لكل المهاجرين  

 

تنويه: هذه الجريدة لخدمة الجالية المصرية .. وتتقبل هبات من أعضاء الجالية من وقت لآخر

 

 

آراء وتعليقات

نوجا المصري يكتب عن فاطمة ناعوت

السيد رئيس تحرير مجلة "المصرى المهاجر " الغراء

قرأت كثيرا وسمعت كثيرا .. وقابلت من أصناف البشر المراؤون والكذابون والمتملقون بعدد شعر رأسي ولكنى وكلمة أقولها للحقيقة فقط لكنى لم أتقابل مع مثل كلمات لابنة الله بالحقيقة الدكتورة فاطمة ناعوت .. لا أدرى كيف أصف هذه الإنسانة السماوية بقلبها النابض بالمحبة التي من أجلها وأجل أمثالها بذل السيد المسيح نفسه لخلاص البشرية والتي وصفها الرسول بولس  عندما قال " إن كنت أفعل المعجزات وليس لي محبة فأنا نحاس يطن"

سيدي الرئيس .. تعليقا على مقال الأستاذة العظيمة فاطمة ناعوت " شئ من الخيال لن يفسد العالم"  ان كان هناك فكر هذه السيدة العظيمة ولو لحفنة صغيرة من أبناء بلدى أيا كانت مذاهبهم فبالحقيقة ستكون الدنيا جنة على الأرض

أستاذة فاطمة ..تقبلى شكرى وامتنانى بعظمتك ومحبتك وعلمك الراقي البناء .. الرب يشهد على كلامي " ان لم أكن مصريا لوددت أن أكون مصريا لأفتخر بإنسانة متحضرة ومحبة مثلك

ترعاك يد الله فى كل خطوة من خطواتك

نوجا المصرى

 

تعليق من مروان الدبيك

تم تحويله من السيدة وفاء حداد

 

جريدة رائعة و جهد عظيم ..
و التواصل واجب بين ابناء الوطن خاصة في الخارج لمناقشة قضايا و هموم و آلام الوطن ..و يجب الربط بين من يقيمون خارج الوطن و داخله فآلام الوطن و آماله يتطلع لها الجميع في الداخل و الخارج ..
تحياتى لك و للجالية المصرية و العربية بلوس انجلوس

مروان الدبيك

رسالة من الأديب عبد الغفار يوسف الى الاستاذه مياده مدحت

الأستاذه مياده،
خالص تحياتي
واحترامي
بعد أن قرأت مقاليك في المصري المهاجر،(عددي أبريل ومايو) إسمحي لي أن أهنئك وأهنئ الصديق سامي بك عازر  على هذه الاضافة القيمة للجريده.

إن ثقافتك وعلمك الواسع فضلا عن حسك الوطنى الراق يؤكدان أن المصرى المهاجر قدمت لقرائها.. افضل النماذج وكسبت كاتبة لها بصمتها وحضورها
فأهلا بك وبكتاباتك.
وفقك الله
 



مع خالص تحياتي واحترامى
عبدالغفار يوسف
جارك في المصري المهاجر

من القاهرة .. كتب الزميل الأديب عبد الغفار يوسف

جميل ورائع وشديد الموضوعية مقالكم عن المرأة خلف المنصة .. فحقيقة أنى لا أتذكر أنى سمعت رأيا يتسم بالعقلانية والموضوعية خلال الفترة التى طغى فيها هذا الموضوع على الساحة .. لقد اندفع الجميع بين مؤيد ومعارض مدفوعا اما بموقف ايديولوجى أو سياسى أو دينى وكلها كانت تنظر للمسألة من نظارة الأبيض أو الاسود فقط .. عموما رؤيتكم أراها صائبة ..
وعلى الأساتذة الأجلاء رجال القضاء فى مصر أن يتجردوا من كل رداء الا رداء العدل واستهداف الحقيقة قبل البت فى هذه المسألة ..



مع خالص تحياتى
عبد الغفار يوسف
 

رسالة من ولاية ميتشجان:

حينما تدخل إلى عالم "المصري المهاجر" فإنك تنضم إلى صفوة الأكاديميين والعلماء والمفكرين ما بين شاعر وأديب وقاص. و حين تتجول في "المصري المهاجر" فإنك تقرأ في كل أفرع العلم والمعرفة لأساتذة متخصصين وتتفاعل مع أهم القضايا المعاصرة التي تشغل بال المثقف العربي. وانا اعترف بأن الصحيفة هي منبر التعبير الحر ... والحوار الملتزم.

وفاء حداد- ميتشغن, غراند رابدز
 

رسالة من مدير التليفزيون العربى الأمريكى:
الأستاذ/ وحيد بقطر

 

Any way I wanted to say that it is coming along very well and the articles are really interesting

Wahid

 

 رسالة من لوس أنجلوس:
السيد رئيس الحرير

تحياتى وتهنئتى بصدور جريدتنا التى كنا فى أمس

الحاجة اليها لتعريف المصرى المهاجر باحوال وانشطة جاليته فى المهجر ..  وكم أتمنى أن تتبنى الجريدة المواهب الجديدة فى مختلف المجالات وأن تجد طريقها الى النشر .. أتمنى لكم التوفيق والنجاح والى الأمام دائما ..

مرفق قصيدة بمناسبة عيد القيامة راجيا أن تلقى قبولا لديكم  وشكرا


مجدى عزيز
شاعر ومترجم من لوس اننجلوس

 

رسالة من أنتلوب فالى كاليفورنيا:

الأستاذ رئيس تحرير المصرى المهاجر
تحية من الأعماق لكم ولكل من يعمل معكم فى الجريدة التى أدمنا قراءتها منذ ظهورها على النت
الى المصرى المهاجر فى كل مكان .. الى كل محب للجريدة واولهم انا .. والى الدكتور عدلى سيداروس خاصة .. تحية طيبة لكل قارئ .. لكل صاحب كلمة بناءة من كتاب الجريدة الذين اعتز بهم جميعا وأسعد بالقراءة لهم جميعا .. تحية طيبة لكل من يكتب كلمة تحمل بين طياتها أخبار الوطن الحبيب .. وكلمة أخيرة لجميع القراء أنه بدون تعزيزكم لهذا العمل فلن يبقى أو يستمر .. وهذه كلمتى التى كان لابد منها .. وشكرا


نوجا المصرى

 

رسالة أخرى من الاستاذة وفاء حداد:

كلما اردت ان استكين مع نفسي واسمع أم كلثوم ، أفتح جريدة المصري المهاجر واقرؤها برواق.. فيها متنوعات من كل بحر قطر. تارة من الجالية العربية الامريكية وتارة من بلدنا العربية مصر. تجمع بين القطرين في لمسة واحدة لطيفة وبسيطة. انا اتمتع قراءتها وخاصة التعليقات المكتوبة تحت كل مقال.

اتمنى ان تأتيني بالبريد الالكتروني لتذكرني بوقتي لقراءتها بعد عناء يومي المثقل بالهموم لأصفو معها باخبار مشوقة.

 

وفاء حداد- ميتشغن, غراند رابدز

 

الرجوع الى الصفحة الرئيسية

  

 

Copyright  2009 Almohager ALmasry. All rights reserved.

Site Designed by Media Center